راموس يصطدم مع رئيس ريال مدريد بسبب الإصرار على الرحيل

طلب اللاعب سيرجيو راموس مدافع وقائد نادي ريال مدريد الإسباني من إدارة النادي السماح له بالرحيل عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تقارير صحفية إسبانية تقول إن لاعب قلب الدفاع المتميز طلب من رئيس النادي فلورنتينو بيريز أن يوافق على خروجه من فريق العاصمة الإسبانية مدريد، وذلك لعدم شعوره بالراحة داخل النادي في الفترة الماضية.

وذكرت تلك التقارير أن راموس اتخذ قراره بالرحل بعد دخوله في مشادة مع بيريز عقب الإقصاء من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا وتطاول كل منهما بالكلمات على الآخر مما دفع راموس ليُخبره بأن يدفع له راتبه وسيرحل عن النادي في الحال.

 

في حين ألمحت التقارير إلى أن راموس اختار وجهته المقبلة بشكل فاجأ الجميع، حيث يرغب في الانتقال إلى بطولة الدوري الصيني، رغم رغبة الكثير من كبار أندية أوروبا في التعاقد معه لتدعيم دفاعاتها في الموسم المقبل 2019-20.
ويأتي نادي ليفربول الإنجليزي على رأس الأندية الراغبة في ضم لاعب قلب الدفاع المخضرم، وذلك من أجل تدعيم دفاعات ملعب أنفيلد رود جنبًا إلى جنب مع الهولندي فيرجيل فان دايك، حيث يرغب المدرب الألماني يورغن كلوب في الحصول على أفضل ثنائي قلب دفاع في العالم سويًا.

بينما يأتي نادي يوفنتوس الإيطالي هو الآخر ضمن قائمة الراغبين في الظفر بخدمات راموس لتقوية دفاعات الفريق الطامح بقوة للفوز بلقب دوري الأبطال في الموسم القادم.

.لكن يبدو وأن راموس /33 عامًا/ لديه تفضيل كبير للعرض القادم من الصين، حيث يبدو وأنه عرض ضخم وهام للغاية، كما ذكر برنامج “التشيرينغيتو”.

The Source