محمد صلاح عن نهائي دوري الأبطال: أنا متحمس للغاية

خرج نجم “ليفربول” اللاعب المصري محمد صلاح في تصريحٍ جديد، متحدثاً فيه عن خوض نهائي دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي، وتحديداً عندما يلعب ضد توتنهام يوم السبت المقبل على ملعب واندا ميتروبوليتانو فيالعاصمة الإسبانية مدريد.

وكان صلاح أصيب في الدقائق الاولى من نهائي الموسم الماضي، فضلاً عن خسارة ليفربول أمام ريال مدريد بنتيجة 3-1. ولذلك، فإنّ اللاعب المصري يسعى لانتزاع الفرصة بالفوز هذا الموسم.

وفي تصريح له لإحدى الشبكات الإخبارية الإيطالية، قال صلاح: “أنا متحمسٌ للغاية، كنت غير محظوظ في نهائي الموسم الماضي ضد ريال مدريد وخسرنا، ونهائي هذا العام مهمٌ ومتحمس له جداً”. وأضاف: “ستكون مباراة صعبة لأننا واجهنا توتنهام أكثر من مرة خلال هذا الموسم، ورغم أننا أنهينا الدوري في مركز متقدم عنهم، إلا أن هذا لا يعني شيئاً، لأن هذه المباراة في بطولة أخرى , وعلينا أن نكون في تركيز كامل ومحاولة الفوز بها”.

ورأى صلاح أنّ “أمر الفوز ليس له علاقة بالحظ، بل يجب علينا العمل بقوة والمدرب يورغن كلوب متحمس مثلنا”.

وفي الحديث عن سيناريو المباراة، قال صلاح: “أتخيل المباراة كل يوم، يمكنني القول إن الفريق كله متحمس ويفكر بشأنها , ولا نستطيع تحمل الانتظار للعب”.

إلى ذلك، تحدث صلاح عن رحيل زميله السابق دانييلي دي روسي عن روما بنهاية الموسم بعد 19 سنة مع الذئاب، وقال: “دي روسي أسطورة بجانب أنه صديق رائع ولا أعرف ماذا أقول في هذا الموقف، رأيت المباراة الأخيرة له وتحية الجماهير , فهو أسطورة لروما وللكرة الإيطالية , وقدم كل شيء لفريقه، وأتمنى له حظاً طيباً”.